من نحن

تحصيل الديون هو أمر فى غاية الأهمية له أدواته وطرق لا يتقنها إلا الخبراء والمتمرسون فى هذا المجال. نحن فى “مواهب الخليج” متخصصون ومؤهلون نملك بنية تحتية مجهزة لمتابعة كل ما يتعلق بتحصيل الديون. لا شك أن الاختيار الصائب لشركاء العمل ينتج عنه نجاح وتطور في مسيرة الأعمال نحن نقّدر ثقة عملائنا التي يمنحونا اياها ونجتهد كثيرا لأن نقدم أفضل الخدمات وبجودة عالية لنصبح فعلاً الخيار الأفضل لعملائنا.

فريق عمل متخصص

موظفينا يملكون خبرات طويلة في عمليات تحصيل الديون – يحملو ن شهادات تخصصية في المحاماة وإدارة الأعمال والمحاسبة.

فترات زمنية أقصر

نولي أهمية قصوى لإنجاز الأعمال ضمن جداول عمل محددة مسبقا بشكل يضمن إنهاء عمليات التحصيل في أوقات قياسية.

تغطية جغرافية أكبر

نقوم بتحصيل الديون داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال شبكة دولية من الشركاء والفروع

خدمات إلكترونية

نظام إلكتروني متطور من خلاله يستطيع عملائنا الدخول على حسابهم الخاص في أي وقت و من أي مكان لمتابعة معاملاتهم

مركز اتصال ومتابعة

عبر مركز عمليات متقدم نقوم بالتواصل والمتابعة للمدينين بشكل مستمر وتعقب الهاربين داخل وخارج المملكة

التدريب المستمر

نقوم بإجراء دورات تدريبية للمحصلين قبل الالتحاق بالعمل وكذلك تدريبهم المستمر بشكل دوري على احدث أساليب التحصيل والنظم المتبعة.

رؤيتنا

أن نكون شركة التحصيل رقم واحد في المملكة العربية السعودية في تحقيق أعلى نسبة تحصيل للديون نيابة عن عملائنا لإسترجاع حقوقهم المالية من الغير.
العمل بصدق وإستمرارية لتحصيل الديون بإحترافية مهنية مع المحافظة على الالتزام الكامل بالقيم الجوهرية والمبادئ السامية التي قامت المؤسسة عليها والمتمثلة فى تحقيق أعلى مستوى من الخدمة وبتكلفه أقل, مع إلتزامنا تعليمات وضوابط البنك المركزي السعودي (SAMA).

رسالتنا

تقديم خدمات تحصيل واسترداد ديون العملاء المستجدة والمتعثرة والمعدومة، و حصول عملائنا دوماً على أفضل الخدمات عبر فريق عمل يتمتع بالنشاط والابداع لتحقيق أفضل النتائج ما يضمن للعميل الحصول على أفضل العوائد مما يمكنهم من النمو والازدهار في المستقبل.

قيمنا

تنبثق من ديننا الإسلامي الحنيف وعليه نعمل بعدل وإنصاف وحيادية لحفظ حقوق الطرفين الدائن والمدين. الالتزام التام بالقوانين المحلية وممارسة خدمات التحصيل وفقا لأحدث الطرق ، بما في ذلك الالتزام بالسرية، وحماية حقوق العملاء وتحصيل كامل مستحقاتهم مع تقديم النصح والارشاد لأفضل حلول التسوية دون المساومة أو التنازل.

فريق العمل

يضم فريق عملنا نخبة عالية مؤهله ومدربه من ذوي الخبرات العالية وأصحاب المهارات المتميزة في تحصيل الديون بأعلى معايير الدقة والمهنية والحفاظ على السرية التامة وتحقيق أفضل النتائج في أزمنة قياسية تراعي مصالح عملائنا الاقتصادية و وقتهم الثمين, عن طريق تأمين أفضل مصادر المعلومات التي تساعد علي سرعة الوصول للعملاء.

تدفق نقدي مستمر

تتطلب السياسة الفعالة لتحصيل الديون نظاماً رسمياً يضمن تسديد الحسابات المستحقة ، لأن عدم ملاحقة المدفوعات المتأخرة قد يعرقل التدفق النقدي ويضر بفرص نجاح الأعمال.
تحصيل الديون هو أمر فى غاية الأهمية لجميع القطاعات سواء التجارية والتى تحتاج إلى تدفق نقدي مستمر ، وذلك من أجل الإستمرارية فى نجاح العديد من الصناعات. يخشى الكثيرون من مشاكل تحصيل الديون وتكلفة عمليات المتابعة والتى قد تتجاوز أحيانا قيمة الدين نفسه ما يتسبب فى خلق منحنى هابط مخيف ربما يؤدى إلى الافلاس.
فى “مواهب الخليج” نوفر على عملائنا كل هذا العناء بمجرد أن تستعين بنا ، لأننا نمتلك من الخبرة ما يجعلك تضمن إستعادة الأموال بأقل تكلفة وأدنى حد من المشكلات.